Corona-News-Ticker: Wieder Maskenpflicht an Schweriner Schulen | NDR.

 بلدي بلوق

 فتح القائمة

كورونا نيوز-شريط: مرة أخرى قناع الالتزام في مدارس شفيرين | NDR.de -أخبار.

2021. 19 أغسطس. المؤلف: Grmthamza


الوقت: 2021.08.19. 05: 07


ذكرت شريط لايف NDR.de أنت أيضا ma-2021. 19 أغسطس.، الخميس-ما يصل إلى التاريخ على عواقب تفشي فيروس التاج في ولاية سكسونيا السفلى ، شليسفيغ هولشتاين ، مكلنبورغ-غرب بوميرانيا وهامبورغ.

الشيء الأكثر أهمية باختصار: مرة أخرى التزام القناع ، مدرسة شافيرينثلاثة الألمان الشماليين التطعيم ضد Covid-19one shore el ، حول التطعيمات-البحارة الذين يعانون من فريق coronamobile الذي تم تطعيمه اليوم في المدارس تنطبق قواعد Shsarer Corona على اليوم في منطقة هانوفر-سبعة أيام يزيد معدل الانتشار 44.2 أكد ، عدوى فيروس التاج في الشمال: 83 مكلنبورغ-ما قبل بوميرانيا ، 224 في هامبورغ ، 631 شليسفيغ هولشتاين 81 مقاطعة بريمن الفيدرالية

الجداول والرسوم البيانية: كيف تجري حملة التطعيم في شمال ألمانيا: إصابات جديدة في شمال ألمانيا


5: 05 المنزل


81 إصابة جديدة في ولاية بريمن

في ولاية بريمن ، أكدت السلطات 81 حالة تاج جديدة (اليوم 73 ؛ الأسبوع 38). معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في بريمن هو 47.7 وفي بريمرهافن هو 66.


4: 58أيثون


MV: تتطلب العيادة اختبارا سلبيا حتى من التطعيم

يتطلب Dietrich-Bonhoeffer-Clinicum Neubrandenburg أيضا اختبارا سريعا وسلبيا لا يزيد عن زوار على مدار 24 ساعة للمرضى الذين تم تطعيمهم وتجديده بالكامل.  وقال مقدم الرعاية القصوى: "بغض النظر عن قانون ولاية كورونا المحدث ، يلتزم مستشفى ديتريش بونهوفر باستراتيجية رعاية المستشفى المعمول بها". "يجوز لكل مريض داخلي تعيين زائر للزيارة مرة واحدة في اليوم لمدة ساعة واحدة."استند القرار إلى تجربة منزلية مفادها أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم وشفائهم يمكن أن يمرضوا مرة أخرى ويصيبوا الآخرين. المستشفيات الكبيرة الأخرى أكثر مرونة. في عيادات Schwerini Helios ، قال متحدث باسم أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم وموظفيهم يقدمون خيارات كورونا. وقال المتحدث باسم مستشفى جامعة روستوك لا يتطلب حتى الآن اختبارات للزوار". لن يطبق ما يسمى بقاعدة 3G حتى يوم الاثنين المقبل. يسمح بالوصول إلى التطعيم والشفاء والاختبار.


4: 07أيثون


معدل انتشار Mecklenburg-Vorpommern يزيد قليلا إلى 31.8

سجلت السلطات 83 حالة جديدة من فيروس التاج في MV (قبل يوم من 92 ؛ قبل أسبوع من 69). وبالتالي ، ارتفع معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في الولاية الفيدرالية بأكملها قليلا إلى 31.8 (اليوم السابق: 31.4 ؛ الأسبوع السابق: 19.4). سبعة Covid-19 تم علاج المرضى في وحدات العناية المركزة في جميع أنحاء البلاد ، واحد أو أكثر من أمس. لم يتم الإبلاغ عن وفيات فيروس التاج الأخرى. في روستوك وشفيرين ، البرتقالي "إشارة المرور". وهذا يعني تدابير أكثر صرامة.

معرفة المزيد


نظرا لأن إشارة المرور في عاصمة ولاية شفيرين كانت "برتقالية" لمدة ثلاثة أيام ، تم تطبيق تدابير أكثر صرامة مرة أخرى.

المزيد


17: 01يثون


التطعيمات في 24 مدرسة في شليسفيغ هولشتاين

بدأت التطعيمات ضد فيروس التاج اليوم في مدارس شليسفيغ هولشتاين. في البداية قالت وزارة التربية والتعليم أنها بدأت في 24 مدرسة. وقد تم بالفعل تطعيم أكثر من ثلث الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عاما في الشمال-وهو أعلى رقم على الصعيد الوطني. كما ترجمت المعلومات المتعلقة بالتطعيم إلى اللغات الرئيسية للمهاجرين.  وقالت كارين برين (CDU) وزيرة التعليم لوكالة الصحافة الألمانية: "نأمل في الوصول إلى المزيد من الآباء". "حتى الآباء الحصول على معلومات عن أطفالهم ، ولديهم سبب آخر للتفكير في أنفسهم."الآباء أيضا الحصول على تطعيم في المدرسة. المعلمين بالفعل.


فيديو: شليسفيغ-هولشتاين: تحريك فرق التطعيم في المدارس (2 دقيقة)


2 ساعة و 53 دقيقة


اختبار دلتا البديل للحمل الفيروسي في التطعيم

وفقا لدراسة أجرتها جامعة أكسفورد والهيئة الإحصائية في المملكة المتحدة ، فإن جميع الأشخاص الذين تم تطعيمهم المصابين بمتغير دلتا لديهم أحمال فيروسية عالية ، مماثلة لتلك الخاصة بالأشخاص غير المطعمين. من المرجح أن يكون من الصعب تحقيق حصانة القطيع ، حيث ينقل الأشخاص الذين تم تطعيمهم الفيروس أيضا ، - قال الباحثون. من الأفضل استخدام اللقاحات للوقاية من الحالات الخطيرة للمرض ، أقل لمنع انتقال الفيروس. تم تحليل أكثر من ثلاثة ملايين عينة من الأنف والبلعوم من قبل خبراء في البالغين في المملكة المتحدة.


2 ساعة 45 دقيقة


جوائز فيلم هامبورغ أكثر من EUR 220 000

حصل 17 عرضا ودور سينما في المنطقة على جائزة هامبورغ للأفلام. وأوضحت الهيئة أن الهيئة الثقافية ضاعفت الجائزة هذا العام لتصل إلى 220,000 يورو. وهذا من شأنه دعم السينما في هامبورغ في وضع صعب لضمان معيشتهم. من أجل جعل دور السينما الحائزة على جوائز أكثر وضوحا بعد إعادة الافتتاح في يوليو ، رافق حفل توزيع الجوائز حملة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مع 17 إشادة بارزة ، بما في ذلك Detlev Buck و Peter Lohmeyer و Catrin Striebeck. المبادرين هم هيئة هامبورغ الثقافية والإعلامية و Moin Filmförderung Hamburg Schleswig-Holstein.


01: 54يثون


مجلس مدرسة ولاية سكسونيا السفلى يرحب بتوصية التطعيم

اعتبر مجلس المدارس العامة في ولاية سكسونيا السفلى توصية لجنة التطعيم الدائمة إيجابية ، والتي بموجبها يجب تطعيم جميع الأطفال والمراهقين من سن 12 عاما. "من وجهة النظر الحالية ، فإن تطعيمات الطلاب هي فرصتنا الوحيدة للعودة إلى يوم دراسي عادي. "منع المزيد من التعليم المنزلي" ، قال جوستوس شيبر ، في Hanover landesschülerverband.  وقال شيبر:" لذلك ، يجب أن تتبع هذه التوصية أيضا إجراء وبرنامج التطعيم للعام الدراسي الجديد ، مع عرض تطعيم لجميع الطلاب". حتى ذلك الحين ، يجب أن يبقى التزامك بالقناع والاختبارات العادية.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Opposition kritisiert Warnstufenmodell in Niedersachsen