Opposition kritisiert Warnstufenmodell in Niedersachsen

 01: 54 مساء


مجلس مدرسة ساكسونيا السفلى العامة يرحب بتوصية التطعيم

صنف مجلس مدرسة ولاية سكسونيا السفلى توصية لجنة التطعيم الدائمة بتطعيم جميع الأطفال والمراهقين من سن الثانية عشرة بأنها إيجابية. "من وجهة النظر الحالية ، فإن تطعيمات الطلاب هي فرصتنا الوحيدة للعودة إلى أيام الدراسة العادية. وقال أوغسطس شيبر من landesschülverband في هانوفر: "إنه يمنع المزيد من التعليم المنزلي". وقال شيبر:"لذلك ، يجب أن تتبع هذه التوصية أيضا إجراءات وبرامج التطعيم للعام الجديد من المدرسة مع عروض التطعيم لكل طالب". حتى ذلك الحين ، يجب أن يبقى الالتزام بالقناع والاختبارات المنتظمة.


01: 45 مساء


FILMKUNSTFEST يفتح مرة أخرى يوم الجمعة

بعد التبديل المرتبط بالإكليل من الوقت التقليدي في مايو ، سيعقد Meckunstfest Mecklenburg-Vorpommern-أحد أكبر المعارض العامة في ألمانيا الشرقية-من أغسطس 31 إلى سبتمبر 5 كحدث وجها لوجه في Schwerin. تنعكس التجارب الجذرية للوباء في البرنامج. كل شيء من سلسلة الإنتاج في أربع مسابقات وسبعة سلسلة جانبية تناولت اللحظات الختامية ، بما في ذلك افتتاح فيلم "ليلة لائقة" للمخرج الفنلندي ميكا Kaurismäki ، يتحدث في المدير الفني ال30 للمهرجان. Filmkunstfest ، و Volker Kufahl ، في عرض البرنامج في Schwerin.


01: 05 مساء


18000 فلتر هواء متنقل في مدرسة هامبورغ بحلول الخريف

في نهاية خريف العطلة ، يجب إرسال 18,000 من أكثر من 21,000 فلتر هواء متنقل إلى المناطق التعليمية. وقالت السلطات المدرسية إنه سيتم تركيب أجهزة 3,000 المتبقية في الفصول الدراسية في أكتوبر. قدر الجسم التكلفة الإجمالية لمرشحات الهواء بأكثر من 21 مليون يورو. The aim is to complement 10,000 classes and thus improve the safety of some 8,600 classes in public school education as well as in vocational schools. تم تجهيز حوالي 800 فئة بالفعل. تسليم وتركيب الأجهزة الأولى التي تم تنفيذها في المدرسة الابتدائية ، ثم المدرسة الثانوية وفي نهاية المطاف في المدارس المهنية.


12: 42 مساء


تم تطعيم ثلثي شمال ألمانيا ضد Covid-19.

وفقا لمعهد روبرت كوخ ، تلقى 10 ، 015 ، 872 شخصا ، أو 66.6 في المائة من السكان في شمال الولايات المتحدة ، جرعة تطعيم أولى واحدة على الأقل حتى الآن. 59.8 في المئة من الناس في شمال ألمانيا بالكامل تطعيم ضد فيروس كورونا. النسبة المئوية للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل هي الأعلى حاليا في بريمن عند 68.5 في المائة.


12: 20 مساء


عالم الفيروسات Droten: ربما لا يكون تجديد التطعيم في الخريف ضروريا للجميع

بالنسبة لجزء كبير من التطعيم ، ربما لن يكون ثلث التطعيم في الخريف ضروريا. أخبر عالم الفيروسات كريستيان دروتين من برلين شاريتيه وكالة الصحافة الألمانية أن الآثار الوقائية لقاحات الفيروس التاجي أفضل بكثير من لقاحات الأنفلونزا على سبيل المثال. كما أنها لا تتوقع الظهور الوشيك لفيروس جديد مقاوم للقاحات المتاحة. ومع ذلك ، يعتبر Drosten هذا الخريف الذي يدفع التطعيم ليكون كافيا لكبار السن وبعض المرضى المعرضين للخطر. "بعد نصف عام ، وانخفاض مستويات الأجسام المضادة المكتسبة من خلال التطعيم بشكل كبير ، وخاصة عندما كبار السن جدا."في بيئات خاصة مثل بيوت التقاعد ، لذا تنشيطية يمكن تصور. بالنسبة لبقية السكان ، ربما سيتم تحديد معدل حياتي في مرحلة ما، والتي سيكون التطعيم الداعم لها معنى.


12: 09 مساء


بدأ تطوير الحادث في الشمال في 1 يوليو

لا تزال درجات العدوى تعتبر المعيار الأكثر أهمية لتقييم العدوى في الأوبئة. وفقا لمعهد روبرت كوخ ، فإن معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في الشمال هو الآن الأعلى في فلنسبورغ مع 123.1. وهو الأدنى في منطقة بحيرة مكلنبورغ مع 8.1. كيف تطورت العدوى في الشمال منذ 1 يوليو يمكن رؤيتها بعد الفيديو.


12: 05 مساء


ينخفض معدل الإصابة في هامبورغ إلى 88.2

أبلغت السلطات عن 224 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي في هامبورغ (اليوم السابق: 304 ؛ الأحد السابق: 273). وهذا يقلل من الإصابة من سبعة أيام إلى 88.2 (اليوم السابق: 90.7 ؛ السابق الأحد: 77.4). كانت هناك 32 مريضا Covid-19 في وحدات العناية المركزة في Hanse المدينة. لم يتم تسجيل المزيد من الوفيات المرتبطة بالفيروس التاجي.


11: 32 صباحا

01: 54 ساعات


مجلس مدرسة ساكسونيا السفلى العامة يرحب باقتراح التطعيم

قيم مجلس مدرسة ساكسونيا السفلى اقتراح اللجنة الدائمة للتطعيم بتطعيم جميع الأطفال والمراهقين الذين تزيد أعمارهم عن اثني عشر عاما على أنه إيجابي. "من وجهة النظر الحديثة ، فإن تطعيم تلاميذ المدارس هو الفرصة الوحيدة للعودة إلى أيام المدرسة العادية. وقال أغسطس شيبر من landesschulverband في هانوفر:" هذا يعيق المزيد من التعليم في المنزل". وقال شيبر:" لذلك ، يجب أن يتوافق هذا الاقتراح مع إجراءات التطعيم للعام الجديد والبرامج المدرسية مع توصيات بشأن التطعيم لكل طالب". بحلول هذا الوقت ، يجب حفظ القناع والاختبارات العادية.


01: 45 ساعات


سيفتتح مهرجان الفيلم مرة أخرى يوم الجمعة

بعد المرور بفترة مايو التقليدية المرتبطة بالتاج ، يقام Mecklenburg-Vorpommern Meckunstfest-أحد أكبر المعارض العامة في ألمانيا الشرقية - من 31 أغسطس إلى 5 سبتمبر في Schwerin كحدث يومي. تنعكس التجربة الأساسية للوباء في البرنامج. بدءا من سلسلة الإنتاج في أربع مسابقات وسبع حلقات ، شارك المخرج الفنلندي ميكي كاوريسماكي ، الذي شغل منصب المدير الفني الثلاثين للمهرجان ، في اللحظات الأخيرة ، بما في ذلك افتتاح فيلم "ليلة لائقة". Filmkunstfest و Volker Kufal في برنامج العرض في Schwerin.


01: 05 ساعات


18000 فلتر الهواء المحمول في مدرسة هامبورغ بحلول الخريف

في نهاية عطلة الخريف ، سيتم إرسال 18,000 من أكثر من 21,000 فلتر هواء متنقل إلى المناطق التعليمية. وقالت السلطات المدرسية إنه سيتم تركيب أجهزة 3,000 المتبقية في الفصول الدراسية في أكتوبر. قدرت الهيئة التكلفة الإجمالية لمرشحات الهواء بأكثر من 21 مليون يورو. والهدف هو تجديد 000 10 فصل وبالتالي زيادة سلامة حوالي 600 8 فصل في المدارس العامة ، وكذلك في المدارس المهنية. وقد تم بالفعل تجهيز حوالي 800 فصل دراسي. توريد وتركيب أجهزة نفذت الأولى في المدرسة الابتدائية ثم في المدرسة الثانوية ، وأخيرا ، في المؤسسات التعليمية المهنية.


12: 42 ساعة


تم تطعيم ثلثي شمال ألمانيا ضد Covid-19.

وفقا لمعهد روبرت كوخ ، حتى الآن ، تلقى 10 ، 015 ، 872 شخصا في شمال الولايات المتحدة ، أو 66.6 في المائة من السكان ، جرعة أولى واحدة على الأقل من التطعيم. 59.8 في المئة من سكان شمال ألمانيا يتم تطعيمهم بالكامل ضد الفيروس التاجي. النسبة المئوية للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل هي الأعلى حاليا في بريمن - 68.5 في المائة.


12: 20 ساعة


عالم الفيروسات Droten: استئناف التطعيم في الخريف ربما ليس ضروريا للجميع

قد لا يتطلب معظم التطعيم ثلث تطعيم الخريف. أخبر كريستيان دروتين ، عالم الفيروسات في مؤسسة خيرية في برلين ، وكالة الصحافة الألمانية أن التأثير الوقائي للقاحات التاجية أفضل بكثير من لقاحات الأنفلونزا على سبيل المثال. كما أنهم لا يتوقعون الظهور السريع لفيروس جديد مقاوم للقاحات الموجودة. ومع ذلك ، يعتقد دروستن أن هذا الخريف سيكون هناك ما يكفي من التطعيم لكبار السن وبعض المرضى المعرضين للخطر. "بعد ستة أشهر ، وانخفاض مستوى الأجسام المضادة التي تم الحصول عليها من التطعيم ينخفض بشكل كبير ، وخاصة في كبار السن."في حالات خاصة ، مثل دور رعاية المسنين ، مثل هذا الإحياء ممكن. بالنسبة لبقية السكان ، ربما في مرحلة ما سيتم تحديد مستوى معيشتي، والذي سيكون من المنطقي الحصول على التطعيم.


12: 09 صباحا


بدأ تطور الأحداث في الشمال في 1 يوليو

لا تزال درجة العدوى تعتبر معيارا مهما لتقييم العدوى أثناء الوباء. وفقا لمعهد روبرت كوخ ، فإن معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في الشمال هو الأعلى حاليا في فلنسبورغ-123.1. هذا هو أدنى مؤشر في منطقة بحيرة مكلنبورغ-8.1. كيف تطورت العدوى في الشمال منذ 1 يوليو ، يمكنك أن ترى على الفيديو.


12: 05 صباحا


انخفض معدل الإصابة في هامبورغ إلى 88.2

أبلغت السلطات عن 224 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي في هامبورغ (اليوم السابق: 304 ؛ الأحد السابق: 273). وهذا يقلل من الإصابة من سبعة أيام إلى 88.2 (اليوم السابق: 90.7 ؛ السابق الأحد: 77.4). كان هناك 32 مريضا يعانون من Covid - 19 في وحدات العناية المركزة الهانزية. لم تكن هناك الكثير من الوفيات المرتبطة بفيروس.


11: 32 صباحا


48.4 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد وقد تم تطعيم ضد التاج

يستمر التطعيم ضد كورونا في ألمانيا. وفقا لوزارة الصحة الاتحادية ، حاليا 58.2 في المئة من جميع السكان يتم تطعيمهم بالكامل، والحاجة الثانية هي عادة للحقن. وبناء على ذلك ، تلقى 63.7 في المائة من عموم السكان تطعيما أوليا واحدا على الأقل.


11: 25 صباحا

48.4 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد وقد تم تطعيم ضد كورونا

تستمر تطعيمات كورونا في ألمانيا في التقدم. وفقا لوزارة الصحة الاتحادية ، يتم الآن تطعيم 58.2 في المئة من إجمالي السكان بالكامل مع الحاجة الثانية عادة للحقن. وبناء على ذلك ، تلقى 63.7 في المائة من مجموع السكان تطعيما أوليا واحدا على الأقل.


11: 25 صباحا

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Corona-News-Ticker: Wieder Maskenpflicht an Schweriner Schulen | NDR.